// //
آسيا هوليك - موقع لجميع عشّاق الكيبوب والدراما الكورية

أحدث المقالات

[الآراء] هيونا استعرضت جسدها المثير في أحدث صور لها

عنوان المقالة: “لا نعرف أين ننظر” جسد هيونا الفاتن والجميل. المصدر: Nate كما يقول المثل، أولئك اللواتي يملكن صدور حقيقية يحاولن إخفاؤها وأولئك اللواتي يملكن صدورا مزيفة يحاولن التباهي بها. لماذا تستمر في تبني مفاهيم…
اقرأ أكثر...

[الآراء] كانغ سيونغ يون من وينر وضّح سبب بحثه الدائم عن التعليقات الكارهة

تحدث كانغ سيونغ يون (Kang Seung Yoon) عن سبب بحثه الدائم عن التعليقات الكارهة ليقرأها. تمت استضافة كانغ سيونغ يون في أحدث حلقة عُرضت من برنامج Secret Garden على قناة tvN ولقد سؤل في تلك الحلقة عن أكثر شيء يثير قلقه على نفسه، فأجاب قائلا:…
اقرأ أكثر...

تقرير كامل عن فرقة الفتيات G I-DLE من وكالة كيوب الترفيهية

فرقة G I-DLE هي فرقة فتيات جديدة بدأت انطلاقتها يوم ٢ مايو ٢٠١٨ من وكالة كيوب الترفيهية. تتكون الفرقة من ستة عضوات هن: ميون، ميني، سوجين، سويون، يوكي، و شوهوا. اسم الفرقة: G I-DLE تاريخ الترسيم: ٢ مايو ٢٠١٨ اسم الوكالة: Cube…
اقرأ أكثر...

إن وصفك أي شخص في كوريا “بالبريئة” فهذا ما يقصدوه حقا بتلك الكلمة

المراهقون الكوريون كانوا يناقشون المعنى الحقيقي وراء جملة “مظهر بريء” في مجتمعهم هذه الأيام. على ما يبدو، أن الكلمة تعني أنك في غاية الجمال وتملكين هالة ملائكية. وأضافت كاتبة الموضوع أن الشعر عادة ما يكون طويلا، وأنه مهما كان المكان…
اقرأ أكثر...

[الآراء] تاي يانغ شارك بصورة من الجيش أظهرت اكتسابه لبعض الوزن الصحي

عنوان المقالة: “خدين ممتلئين” تاي يانغ من بيغ بانغ -> الجندي دونغ يونغ باي المصدر: Nate إذاً من بين الخمسة أعضاء، هو الوحيد الذي يملك خدمة عسكرية طبيعية؟ هو يبدو رجولي أكثر… يبدو جيدا هو يبدو أفضل بكثير، يبدو جيدا…
اقرأ أكثر...

[الآراء] فنانة مشهورة أدينت لاتهامها كذبا رجلا باغتصابها لتغطي على ممارستها للدعارة

لقد تم الكشف مؤخرا أن فنانة مشهورة A أُدينت لاتهامها كذبا رجلا بالاعتداء الجنسي عليها. لقد تم التحقيق مع تلك الفنانة بتهمة الدعارة، وخلال التحقيق هي اتّهمت رجلا باعتدائه الجنسي عليها، في حين أنها كانت علاقة جنسية بالتراضي. خلال التحقيق،…
اقرأ أكثر...

رأي مستخدمي الإنترنت في رد اليوتيوبر على المحادثات التي كشف عنها مسؤول الأستوديو

مقالات ذات صلة: اليوتيوبر يانغ يي وون قامت بالرد على المحادثات التي كشف عنها مسؤول الأستوديو عنوان المقالة: “بعد الكشف عن محادثات الـ كاكاو تاك” يانغ يي وون، “رجاءًا لا تتحدثوا وكأنكم تعرفون الحقيقة في حين أنكم لا تعرفون ما حدث فعلا……
اقرأ أكثر...

اليوتيوبر يانغ يي وون قامت بالرد على المحادثات التي كشف عنها مسؤول الأستوديو

قامت اليوتيوبر يانغ يي وون (Yang Ye Won) بالرد على محادثات الـ كاكاو تاك (KakaoTalk) التي كشف عنها مسؤول الأستوديو السابق. في خضم قضية جدل التحرش الجنسي الحالية والتحقيقات، كشفت إحدى الصحف الكورية عن محادثات سابقة بين يانغ يي وون ومسؤول…
اقرأ أكثر...

[الآراء] ستايل مكياج تشايونغ من توايس الجديد تلقى ردود فعل إيجابية من مستخدمي الإنترنت

جذب ستايل مكياج تشايونغ (Chaeyoung) عضوة فرقة توايس (Twice) الجديد اهتمام إيجابي من مستخدمي الإنترنت. أقمن فتيات فرقة توايس مؤخرا حفلهن حيث تمكن فيه من الترحيب بمعجبيهن. بعد ذلك، انتشرت مئات الصور من الحفل على الإنترنت ومن…
اقرأ أكثر...

[الآراء] جوي من مومولاند التقطت صورة مع شقيقها الأكبر في الجيش

عنوان المقالة: “هل نحن متشابهان؟” جوي من مومولاند التقطت صورة مع شقيقها الأكبر في الجيش. المصدر: Nate بكل صراحة، ألا تعد صور جوي احتيالا. أنا أتذكر حين تحدثت جوي عن أخيها من قبل على إحدى البرامج هههههههههههه وكيف أنه طلب منها…
اقرأ أكثر...

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!